فهرس المؤلفين

ا

  • الجندي، سلوى سُليمان استخدام المؤسسات في مصر لـ«تويتر» کوسيلة حديثة للعلاقات العامة والتسويق [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 1-46]
  • الخميسي، دلال رشيد المسؤولية الاجتماعية للعلاقات العامة في المنشآت السعودية الخاصة [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 563-598]
  • الشربينى، عبير فتحي محمد ابراهيم إستراتيجيات الإقناع المستخدمة فى معالجة القضايا الجدلية المقدمة عبر برامج المناظرات التليفزيونية بالتطبيق على برنامج "أجرأ الکلام" [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 443-524]
  • الشهري، ياسر بن علي آليات ومعايير اختيار أنشطة الاتصال التسويقي في حملات التوعية الاجتماعية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 99-130]
  • المطيري، عبد الرحمن بن نامي التمکين الإداري، وعلاقته بمستوى الرضا الوظيفي لدى ممارسي العلاقات العامة [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 83-139]

ح

  • حجازي، رشا عبد الرحمن مستقبل العلاقات العامة في إطار التحول للاتصالات التسويقية المتکاملة [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 139-198]

ز

  • زغلول، هشام سعد الإعلام التربوي بالمرحلة الجامعية ودوره في التوعية بمخاطر التطرف الفکري [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 403-444]

س

  • سعدان، فؤاد علي اعتماد الجمهور الأردني على وسائل التواصل الاجتماعي کمصدر للمعلومات حول حادثة سيول البحر الميت [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 131-173]

ش

  • شطناوي، غالب اعتماد الجمهور الأردني على وسائل التواصل الاجتماعي کمصدر للمعلومات حول حادثة سيول البحر الميت [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 131-173]

ع

  • عبد الجليل، منى محمود أساليب الاتصال الإقناعي المتضمنة في الأمثال الشعبية المصرية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 389-401]
  • عبد الحميد، حنان عبد الوهاب الشائعات في شبکات التواصل الاجتماعي وتأثيرها على نشر الأخبار الزائفة کما يراها الصحفيون بالمواقع الإخبارية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 59-97]
  • عبد الخالق، يسرا حسني فرص التحکم في الأزمات لصانعي القرار السياسي عبر الإعلام الجديد [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 47-81]
  • عبد العزيز، سارة محمود الاستراتيجيات الإبتکارية لإعلانات المؤسسات الخيرية الصحية [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 175-242]
  • عبد العزيز، عبده قناوى أحمد يُسر استخدام مواقع التسويق الإلکترونى وانعکاسه على السلوک الشرائى للمتسوقين [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 351-388]
  • عبد اللطيف، مي محمود المتغيرات الحاکمة للتربية الإعلانية للطفل وعلاقتها بتدعيم مهارات التعامل مع المحتوى الإعلاني التليفزيوني [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 243-320]
  • عبدالله، إسلام سعد استطلاع رأي النخبة المصرية حول الخطاب الإعلامي بشان الاحتجاجات الشعبية بالسودان [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 199-240]
  • عبد الله، داليا محمد اتجاهات الجمهور المصرى وأنماط سلوکهم نحو منتجات الحنين إلى الماضى [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 1-57]
  • عوف، مروه محمد أحمد استخدامات تلاميذ المرحلة الإعدادية للألعاب الالکترونية والاشباعات المتحققة منها [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 389-442]

م

  • محمد، مروة صبحي أثر الإعلانات التي ينتجها المستهلک عبر الفيسبوک على النوايا الشرائية للشباب المصرى [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 241-309]
  • محمد، ياسمين البناء اللغوي لتغريدات القائمين بالاتصال ومتابعيهم على موقع تويتر [المجلد 2019، العدد 17، 2019، الصفحة 311-350]
  • محمود، کاميليا عبد السلام محمد دور مواقع التواصل الاجتماعي في إمداد الجمهور المصري بالمعلومات [المجلد 2019، العدد 18، 2019، الصفحة 321-387]